U3F1ZWV6ZTIwODAzODQ2MTc0NDY2X0ZyZWUxMzEyNDg2NTA5MzIyOA==

عمل صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر

نموذج سياسة الخصوصية واتصل بنا لبلوجر


 عند إنشاء مدونة للعمل بها وتحقيق ربح مادي من خلال ربطها بحساب جوجل أدسنس أو اي شركة إعلانية أخرى فلابد عليك من تحقيق شروط القبول في هذه الشركات وعلى رأسهم الشركة الأم الشركة الرائجة في هذا المجال شركة جوجل أدسنس فيجب عليك تحقيق الشروط الأولية التي من خلالها يتم قبول مدونتك فورا في جوجل أدسنس.

 صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا من أهم الصفحات الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة في مدونتك قبل كل شئ ليتم قبولك في شركة جوجل أدسنس وسأترك لك رابط تحميل صفحة سياسية الخصوصية وصفحة اتصل بنا أسفل هذه التدوينة.

 بعد تحميل صفحة سياسة الخصوصية ستقوم بالذهاب إلى مدونتك لوحة التحكم الخاص ببلوجر ثم الذهاب إلى صفحات ثم الذهاب إلى صفحة جديدة ثم فتح HTML وليس تأليف ونسخ النموذج ووضعه في ال HTML ثم العودة إلى تأليف وتعديل كلمتي (اسم مدونتك) التي هي بالخط الأحمر وتكتب اسم موقع أو مدونتك على بلوجر ثم تظللها وتذهب إلى أرتباط وتضيف رابط موقعك  ثم تذهب إلى خيارات على يمين الصفحة وتضغط عليها وتختار عدم السماح بالتعليقات ثم تضغط نشر وتأخذ رابط الصفحة ومن التخطية وإظهارها على المدنة.

 أما صفحة نموذج اتصل بنا بعد تحميله أسفل المدونة ستقوم بعمل صفحة جديدة وتسميها باسم اتصل بنا وتأخذ الكود الذي قمت بتحميلة وتضعه أيضا في HTML وتمنع التعليقات كما فعلت في صفحة سياسة الخصوصية ثم تضغط نشر وتأخذ رابط الصفحة ومن التخطيط وإظهارة على المدونة على حسب القالب الموجود لديك.

 وبعمل هاتين الصفحتين يكون قد إكتمل لديك أساسيات إنشاء مدونتك على بلوجر وهما من أهم الأساسيات قبل التقديم في جوجل أدسنس ويعتني جوجل أدسنس بهاتين الصفحتين صفحة سياسة الخصوصية بسبب القانون الأوربي الجديد والذي يعمل على حماية المستخدمين من تتبعهم ومعرفة بيانتهم.

 أما صفحة اتصل بنا فجوجل أدسنس يعني بها من أجل استفادة الزائر بقدر الإماكن من كاتب المقالة بحيث لو هناك استفسار أو سائل خاص بالزائر يقوم بالاتصال بكاتب التدوينة أو المؤلف أو صاحب الموقع لتكتمل لديه المعلومة كاملة.

 تحميل صفحة سياسة الخصوصية برابط مباشر  تحميل

 تحميل نموذج وصفحة اتصل بنا برابط مباشر تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة